الرئيسية » , » تطبيق لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر نهائى دورى ابطال اوروبا

تطبيق لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر نهائى دورى ابطال اوروبا

Written By mobail.android on السبت، 28 مايو 2016 | 3:06:00 ص

تطبيق لمشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر نهائى دورى ابطال اوروبا
يلا شوت رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر كورة لايف اليوم السبت 28-5-2016 نهائي دوري ابطال اوروبا 2016، يلاكورة رابط لعبة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 28-5-2016،يلاكوره اون لاين مشاهدة لعبة ريال مدريد اليوم 28/5/2016 بث مباشر يلا شوت.
http://alkotshnews.com/real-madrid-vs-atletico-de-madrid/


 مشاهدة كورة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر 28-5-2016 موقع يلا شوت yallashoot رابط مشاهدة مقابلة ريال مدريد واتلتيكو مدريد مباشر اليوم 28/5/2016 .

يأمل المدير الفني لفريق اتليتكو مدريد، دييجو سيموني تحقيق لقب أوربي من أجل تتويج جهوده مع الفريق، لن تكون مهمة اتليتكو مدريد سهلة فى مدينة ميلانو الإيطالية أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث سبق وإلتقي الفريقان قبل عامين .
تعد بطولة دوري أبطال أوربا هي الوحيدة التى لم يتمكن سيميوني فى تحقيقها مع أتليتكو مدريد من قبل .
على الجانب الاخر يري زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد أن سيميوني يعلم كل شئ عن كرة القدم وعليه أن يتعلم أكثر، ويأمل زيدان تتتويج الخمسة شهور التى حضرها مع ريال مدريد بشكل جيد بالفوز بنهائي دوري أبطال أوربا .
هذا وأكد كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد أن فريقه يطمح بشكل كبير إلي تحقيق لقب أوربي جديد، حيث يسعي الريال لتحقيق رقم قياسي جديد بالفوز بدوري أبطال أوربا، وكذا تحقيق رونالدو شخصيا لرقم قياسي جديد فى تحقيق أهداف أكثر .
ونجح رونالدو فى تصدر قائمة هدافي دوري ابطال أوربا برصيد 93 هدف وهو ماسيسعي إليه رونالدو لتعزيز رصيده من الأهداف، ورغم إصابة رونالدو بكدمة قوية خلال إلتحام مع حارس الريال الإحتياطي كيكو كاسيا، أكد رونالدو مشاركته فى نهائي دوري أبطال أوربا 2016.
ذكرت تقارير أن أسعار تذاكر نهائي أبطال أوربا وصلت أسعار خيالية حيث إقتربت من 700 جنيه استرليني فى بعض المناطق، نظرا للإقبال الشديد على نهائي دوري الأبطال بين كلا من ريال مدريد واتليتكو مدريد والتى تقام فى مدينة ميلانو الإيطالية السبت المقبل .
وصلت بعثة اتليتكو مدريد إلي مدينة ميلانو الإيطالية والتى تستيف نهائي دوري ابطال أوربا وكان هناك عدد من المشجعين فى إستقبال الفريق وحظي سيموني، المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد بتشجيع كبير و يراهن كلا من ريال مدريد واتليتكو مدريد على نظافة شباك نافاس وأوبلاك، حارسي مرمي الفريقين من أجل حسم نهائي أوربا فى ميلانو فى إيطاليا .

صرح أحمد حسام ميدو محلل الاستديو الرياضي بقنوات بي ان سبورت أنه يتوقع فوز الريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد للأتلتيكو، وأكد أن المدير الفني الفرنسي للنادي الملكي زين الدين زيدان سيعتمد على مثلث الرعب المكون من كريم بن زيمة وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو، لحل شفرات خط الدفاع، وقال أتلتيكو مدريد فريق قوى استطاع اخراج أقوى الفرق المشاركة فى دوري الأبطال على رأسها حامل اللقب الموسم الماضي برشلونة، والوصيف بايرن ميونخ.

يوتيوب مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم وذلك لأنها مباراة قلق وخوف وترهب شديد بين الفريقين واللاعبين والمدربين طوال التسعون دقيقة التى تمر من بين عقارب ساعه حكم المباراة والذى يُقدر الوقت جيدا وعليه فإن اللاعبين الليلة سوف يكونو فى حالة بكيرة من القوة والاهمية التى سوف تكون الليلة فى مجال كبير من الاهمية التى لن تكون فيها شىء من الملل الذى يتواجد فى العديد من المباريات الاخرى بل ان هذه المباراة هى التى سوف تطرد الملل الذى يتواجد فى مباريات الدوريات الاخرى التى سئمت منها العديد من الجماهير التى سوف تكون مُتواجده بنسب كبيرة جدا والتى سوف تفوق السبعون الفا من قبل المشجعين الذين سافروا الى ايطاليا او المُتواجدون هُناك وتستمر المتعه الكبيرة بين الفريقين الذين وصلوا الى هذه المرحلة الكبيرة فى نهائى دورى الابطال والتى عندها لا يُحتسب بأنه فريقا خاسرا مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر اونلاين .

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر وذلك لانه يُعتبر نفسه بطلا ايضا وذلك لانه التوفيق الاخر فى المباراة الاخيره وهى نسبة الحظ الى يمتلكها كل فريق وايضا هذه المباراة الليلة تأخذ مجرى كبير من الاهمية حيث أنها بين ذلك الفريقين الاسبانيين ريال مدريد واتلتيكو مدريد وعليه فإنها لن تكون الا بالمباراة الصعبة والاكثر صعوبة على ريال مدريد وجماهيرها تعرف ذلك بسبب الصحوة واليقظه والنشاط داخل لاعبى الاتلتيكو فى هذه المسابقة فإنه الفريق الذى قام بتصفيه اكبر الفرق فى المسابقة وعليه فإن الريال يكون اخر فريق امامه لرفع الكأس رابط مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر .
بطاقة البث المباشر لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد :

تحميل التطبيق من هنا

الاستعداد الخاص لفريق ريال مدريد :
يدخل الفريق الاول المباراة هذه من اجل الحصول على الفوز الكبير الذى به سوف يكون فرحا كبيرا ومسرورا بشكل غير عادى ليُحقق الحادية عشر فى مشواره فى هذه المسابقة مع هذا المدرب الذى يكون يافع بنسبة معقولة بمقارنته مع المدربين الاخرين الذين يكونو فى هذه المسابقة بكل خبراتهم التى اكتسبوها من خلال المشاوير الكثيره على مدى السنين الماضية والنهائيات التى كانو فيها ولكن هذه المباراة بالنسبة الى زيدان تُعتبر النهائى الاول له فى حياته مع ريال مدريد كمدرب وليس كلاعب ويكون هذا النهائى فى دورى ابطال اوروبا اى انها شىء غير عادى بان يكون لاعبا فى الماضى وبأن ويخوضه كمدربا الان ولكن الليلة سوف يُفرح قلوب الملايين من عشاق الريال .

المصدر: الكوتش نيوز